الجهات المختصة في أبوظبي تتعامل مع حرائق في مصنع “بروج” دون تسجيل إصابات

نشر في 5 أبريل 2026

تعاملت الجهات المختصة في إمارة أبوظبي مع عدة حرائق اندلعت داخل مصنع “بروج” للبتروكيماويات، إثر سقوط شظايا ناجمة عن عملية اعتراض ناجحة نفذتها أنظمة الدفاع الجوي.

وأعلنت الجهات المعنية تعليق العمليات في المصنع بشكل فوري، إلى حين الانتهاء من تقييم حجم الأضرار الناتجة عن الحادث.

وأكدت عدم تسجيل أية إصابات بشرية حتى الآن، مشيرة إلى أن التحقيقات والتقييمات الفنية لا تزال جارية.

ودعت الجهات المختصة الجمهور إلى استقاء المعلومات من المصادر الرسمية، وتجنب تداول الشائعات أو الأخبار غير الموثوقة، مع التأكيد على موافاة الرأي العام بأي مستجدات فور توفرها.

مكتب أبو ظبي الإعلامي

Scroll to Top