ولي عهد أبوظبي يختتم زيارة رسمية إلى الصين لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

نشر في 15 أبريل 2026

اختتم الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في مختلف القطاعات الحيوية.

والتقى الشيخ خالد بن محمد بن زايد خلال الزيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس مجلس الدولة لي تشيانغ، حيث جرى بحث سبل توطيد العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستويات أوسع من التعاون، خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية.

وأكدت الزيارة توجه الإمارات نحو تعميق شراكاتها الدولية مع القوى الكبرى، بما يعزز مصالحها الاستراتيجية ويدعم حضورها في الاقتصاد العالمي.

وأعرب ولي عهد أبوظبي في ختام الزيارة عن تقديره لحفاوة الاستقبال، متمنيًا لجمهورية الصين الشعبية مزيدًا من التقدم والازدهار.

فرانس نيوز

Scroll to Top